رد: Re: { RsaelNet } ألو ألو ، هل ما زلتم أحياء ..؟ هل أنتم بخير ..؟‎

1 view

ras201077

to Rsae...@googlegroups.com
الله المستعان

مرسل من الهاتف المحمول Samsung

-------- الرسالة الأصلية --------
من: شفاء مون <shefa...@gmail.com>
التاريخ: 30‏/12‏/2014 10:17 PM (GMT+03:00)
إلى: Rsae...@googlegroups.com
الموضوع: Re: { RsaelNet } ألو ألو ، هل ما زلتم أحياء ..؟ هل أنتم بخير ..؟‎

مرحباً فيك .. لازلت محتفظه بنفس الايميل

بتاريخ 30 ديسمبر، 2014 9:57 م، جاء من نسرينة الوادي <nsre...@hotmail.com>:
نعم نعم ما زلنا احياء حسيت انا بمسلسل lost

‏‫من جهاز الـ iPhone الخاص بي‬

‫في ٣٠‏/١٢‏/٢٠١٤، الساعة ٩:٤١ م، كتب "عيـــــــــــــــــــــــــــــــــون الكــــــــــــــــــــــــــــــــــون" <warif...@hotmail.com>:‬

سلام عليكم
اعتقد الجميع محافظ على ايميله

‏‫من جهاز الـ iPhone الخاص بي‬

‫في ٨ ربيع١، ١٤٣٦ هـ، الساعة ٩:٠٤ م، كتب ‏t3gbny ‏<abofa...@gmail.com>:‬

مرحبا فيك الى الان انا محتفظ باميلي وتقدر تتواصل معي في اي وقت ... حياك مليون

t3gbny

بتاريخ ٣٠‏/١٢‏/٢٠١٤ ٧:٤٠ م، جاء من "Saudi Yes" <saud...@live.com>:

السلام عليكم ..

زمان عنَكم يا أعضاء قروب رسائل نت ..

ابغى أعرف مين حيٌ يرزق ومازال محتفظ مثلي بإيميله ( بريده الإلكتروني ) حتى الآن .. Emoji

ذكريات حلوه للإيميل وللقروب .. Emoji

كل شيء تغير حتى الرموز التعبيريه تغيًرت .. Emoji

@SaudiYes

 PIN:7698E3BD

--
--
‏ ( مجموعة رسائل نت )

لمتابعة جميع رسائل اعضاء المجموعه السابقه
https://groups.google.com/forum/#!forum/rsaelnet

للمشاركه في المجموعه ، أرسل رسالتك إلى
rsae...@googlegroups.com
إلتزاماً بقانون الحماية الفكرية والأدبيه يجب نسب العمل او الموضوع المنقول إلى صاحبه الاساسي .

اذا كنت غير مشترك في المجموعه وترغب في الاشتراك ، ارسل رساله فارغه من بريدك الالكتروني الى
rsaelnet+...@googlegroups.com

لإلغاء الاشتراك من المجموعة ، ارسل رسالة فارغه إلى
rsaelnet+u...@googlegroups.com

---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "رسائل نت " في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى RsaelNet+u...@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.

--
‏ ( مجموعة رسائل نت )

[...]

رسائل نت
rsae...@gmail.com
---
[...]

Sto Gmail

to Rsae...@googlegroups.com
نحن نعم بحفظ الله ورعايته. ونتمنى لك عوده محموده

‏‫من جهاز الـ iPhone الخاص بي‬

‫في ٨ ربيع١، ١٤٣٦ هـ، الساعة ١١:٣٧ م، كتب ‏ras201077 ‏<ras2...@hotmail.com>:‬

Abu Firas

to Rsae...@googlegroups.com
نتمنى عودتكم قريباً واستلام رسائلكم المفيدة

ودمتم برعاية الله

Email: rsae...@gmail.com
Twitter: @rsaelnet

Speed Speed

to rsae...@googlegroups.com

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .نسأل الله عز وجل أن يتم عليكم الصحة و العافيه والخير ..والله من زمن عنكم قرب رسائل نت..حي الله

------------------------------
كتب Yahya Al-Qadi يوم الاثنين، ٥ كانون الثاني ٢٠١٥ ٢:٣٣ م EET:

>*بصراحة كثير من الأمور تغيرت خلال المدة الماضية ..*
>*أتمنى أن يعود القروب ونعيد الزمن الماضي الجميل وأن يطرح كل ما فيدنا جميعاً
>..*
>*أسأل الله أن يكون الجميع بألف صحة وعافيه دوماً ....*

>‏لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "رسائل نت " من مجموعات Google.

yousef alatawi

to rsae...@googlegroups.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  ايااااااام حلوه وجميله حاليا بدون تشائم مش ولابد ا

لوناسه زي قبل  لاكن الله المستعان  ان شالله اموركم طيبه

صدمات عمري زووودتني قناعة أي شئ أحبه أتوقع ضياعة

From: sto...@gmail.com
Subject: Re: رد: Re: { RsaelNet } ألو ألو ، هل ما زلتم أحياء ..؟ هل أنتم بخير ..؟‎
Date: Wed, 31 Dec 2014 01:11:55 +0300
To: Rsae...@googlegroups.com