ارجوا الرد عاجلا

شموخ انثى

to Rsae...@googlegroups.com

السلام عليكم ورحمة وبركاته
كيف حال الجميع
في حالة إنسانية بحاجة الی مد يد العون من بعد الله سبحانه وتعالى
عائلة لديهم أم كبيرة في السن وبحاجة ماسة الی غسيل الكلى وظروفهم المادية لا تسمح لهم  بإجراء الغسيل يوم بعد يوم لها
وأيضا لديهم آب طريح فراش ومصاب بعدة جلطات في القلب والدماغ وهو في شبه غيبوبة ويحتاج الی حفائض وغذائه الحليب المعلب والعصير عن طريق الأنبوب المغذي وهم لا يستطيعون توفر هذه الأغراض شهريا لسوء ظروفهم  المادية
فأرجوا ممن  يستطيع مساعدتهم التواصل معي علی ايميلي وانا أدلهم  عليهم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

s s

to rsae...@googlegroups.com, alherm...@gmail.com

بسم الله الرحمن الرحيم

-

من ناحية ابوهم فـ أنا اتكفل باذن الله بالحفائظ الخاصة بالكبار وكذلك بالحليب الطبي المعلب

ارجو التواصل معي على حسابي في تويتر

@dtsale7

Saleh

Date: Sat, 3 Jan 2015 03:24:27 +0300
Subject: { RsaelNet } ارجوا الرد عاجلا
From: alherm...@gmail.com
To: Rsae...@googlegroups.com
--
‏ ( مجموعة رسائل نت )

لمتابعة جميع رسائل اعضاء المجموعه السابقه
https://groups.google.com/forum/#!forum/rsaelnet

للمشاركه في المجموعه ، أرسل رسالتك إلى
rsae...@googlegroups.com
إلتزاماً بقانون الحماية الفكرية والأدبيه يجب نسب العمل او الموضوع المنقول إلى صاحبه الاساسي .

اذا كنت غير مشترك في المجموعه وترغب في الاشتراك ، ارسل رساله فارغه من بريدك الالكتروني الى
rsaelnet+...@googlegroups.com

Email: rsae...@gmail.com
Twitter: @rsaelnet
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "رسائل نت " في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى RsaelNet+u...@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.