1 view

ام عبدالله ـ ــــ

to rsae...@googlegroups.com
ياليت ترجع رسايل نت ... زي قبل وافضل
عن نفسي انتظر كل جديد منكم وبحول الله اشارك ولو بالقليل المفيد وهذي بداية الخير

الجلوس بعد السلام من الصلاةالمكتوبه !
من أعظم الأوقات التي تنزل فيها رحمة الله عز وجل
لا تستعجل بالقيام استغفر ، وسبح واقرأ آية الكرسي لاتنس بأنكَ في ضيافة الرحمن عزوجل .
(فإذا فرغت فانصب وإلى ربك فارغب )

خطوة إلى الجنة

jamal al-thumairi

to Rsae...@googlegroups.com
سبحان الذي احيا العظام وهي رميم  سنين والعالم تغير مننا من تزوج ومننا من هاجر وترك البلد انا من سنتين خارج المملكه وتوني راجع من عشرين يوم بس واحصل على المفاجئه الطيبه والوجوه الجميله والاسماء الرنانه  يازينكم تحياتي للجميع

Sent from my iPhone
--
‏                                ( مجموعة رسائل نت )

لمتابعة جميع رسائل اعضاء المجموعه السابقه
https://groups.google.com/forum/#!forum/rsaelnet

للمشاركه في المجموعه ، أرسل رسالتك إلى
                 ‏rsae...@googlegroups.com
إلتزاماً بقانون الحماية الفكرية والأدبيه يجب نسب العمل او الموضوع المنقول  إلى صاحبه الاساسي .

اذا كنت غير مشترك في المجموعه وترغب في الاشتراك ، ارسل رساله فارغه من بريدك الالكتروني الى
rsaelnet+...@googlegroups.com

لإلغاء الاشتراك من المجموعة ، ارسل رسالة فارغه إلى
rsaelnet+u...@googlegroups.com

رسائل نت
rsae...@gmail.com
---
‏لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "رسائل نت " من مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى RsaelNet+u...@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.

bassem y

to Rsae...@googlegroups.com

  السلام عليكم جميعا ...
ماشاءالله تبارك الله كل هالعدد باقي بنفس الإيميل نتمنى تواصلكم
  سنة سعيدة للجميع

حسابي في الانستقرام  هذا bassim  وحيا الله الجميع