رد: { RsaelNet } ..

sweet_moon_hh

to Rsae...@googlegroups.com
مااااشاء الله مره وحده طلعتوا 😆😆

تم إرساله من الهاتف المحمول Samsung.

-------- الرسالة الأصلية --------
من: ابومحمد عبدالعزيز
التاريخ:١٢/٣٠/٢٠١٤ ٩:٥٨ م (GMT+03:00)
الموضوع: Re: { RsaelNet } ..

اسعد الله اوقاتكم
على طاري التويتر هل بالامكان والمستحسن ان نستخدمه ونتجمع فيه لتبادل المفيد والتغريد بفوائد رساله نت من هناك ؟

‏‫من جهاز الـ iPhone الخاص بي‬

‫في Dec 30, 2014، الساعة 9:33 PM، كتب ‏صالح القـرنــــي ‏<saq....@hotmail.com>:‬

مرحبا الف بكم جميعا
اسال الله العظيم ان يوفقنا واياكم
بكل صراحه انفجعت لما شفت رسائل الايميل بالهشكل عههههههههههههههههه
ولما شفتهاً تذكرت الماضي الذي لايمكن انه يعود
خصوصا بوجود تويتر و واتسب وجميع البرامج الحاليه .، شكرا لكم جميعا فردا فردا ومن يريد اضافتي ع البي بي ف حياه وحي زوله
7CCD36DA

والسلام عليكم 🌹🌹🌹🌹

‏‫من جهاز الـ iPhone الخاص بي‬

‫في ٨ ربيع١، ١٤٣٦ هـ، الساعة ٨:٣٥ م، كتب ‏sari allayl ‏<allay...@gmail.com>:‬

الحمد لله
أحياء على طاعة الله

بتاريخ ٣٠‏/١٢‏/٢٠١٤ ٨:٢٥ م، جاء من "ياسر العتيبي" <ya_...@hotmail.com>:

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

انا محتفظ بالأيميل
وحي ارزق للحمد لله
كل شي تغيير
سنه الحياه
‏‫من جهاز الـ iPhone الخاص بي‬

--
‏ ( مجموعة رسائل نت )

لمتابعة جميع رسائل اعضاء المجموعه السابقه
https://groups.google.com/forum/#!forum/rsaelnet

للمشاركه في المجموعه ، أرسل رسالتك إلى
rsae...@googlegroups.com
إلتزاماً بقانون الحماية الفكرية والأدبيه يجب نسب العمل او الموضوع المنقول إلى صاحبه الاساسي .

اذا كنت غير مشترك في المجموعه وترغب في الاشتراك ، ارسل رساله فارغه من بريدك الالكتروني الى
rsaelnet+...@googlegroups.com

لإلغاء الاشتراك من المجموعة ، ارسل رسالة فارغه إلى
rsaelnet+u...@googlegroups.com

رسائل نت
rsae...@gmail.com
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "رسائل نت " في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى RsaelNet+u...@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.

[...]

ulv310

to Rsae...@googlegroups.com

اهلييييييييين وينكم من زماااااان ؟
وين كنتو
الحمدلله الذي أحيانا واليه النشور

مرسل من الهاتف المحمول Samsung

to Rsae...@googlegroups.com, Rsae...@googlegroups.com
اهليين 😃
نورتوو من جديد
اسأل الله ان يجمعنا جميعاً في جنات النعيم
تحياتي

‏‫من جهاز الـ iPhone الخاص بي‬

‫في Dec 31, 2014، الساعة 12:45 AM، كتب "rania hamdy" <rere....@gmail.com>:‬

Email: rsae...@gmail.com