▓▓▓Oo مســامر القــــــمرا oO▓▓▓ حنا السعوديين مع كل إحترامي وتقديري للمنصفين والمتميزين

0 views
Skip to first unread message

██►►بــحــــــــر الشــــــــوق◄◄██

unread,
May 14, 2010, 5:02:59 AM5/14/10
to


table border=0 style="background-color: #fff; padding: 5px;" cellspacing=0>


height=30 width=150 alt="مجموعات Google">

اشتراك في Oo مســامر القــــــمرا oO



البريد الإلكتروني:



زيارة هذه المجموعة




 
 
         
 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

 

حنا السعوديين

 

 

 

 

 

 

أكبر الدول المنتجة والمستهلكة

 وحنا اللي تبرعنا لأغلب دول العالم .

 

 

وحنا اللي إكتفينا من القمح وصدرناه للعالم ...

 

 

 

 

وحنا اللي أخذنا كأس أسيا ثلاث مرات .

ووصلنا لكاس العالم اربعة مرات .

 

 

 

 

وحنا اللي هزمنا العراق في حرب الخليج .

 

حنا السعوديين أول من طلع الفضاء من العرب .

 

 

 

 

 

 

 وحنا أكثر شعب في المنطقة وحنا أكثر شعب عنده ستالايت .

   

وحنا اللي نمتلك قناة mbc وقناة art

 

 

 

 

 

وحنا أكثر من يتصل على القنوات الفضائية ونلعب

 مع المذيعات الحلوات ونمزح معاهم .

 

 

 

 

 

 

 

 

وحنا اللي ماأحد يغار على الدين مثلنا ،

رغم إن أغلبنا مايصلي كل الفروض ...

 

 

 

حنا السعوديين مافي أطيب وأكرم مننا

حنا اللي نرمي نصف أكلنا في الزبالة منزود الكرم ...

 

 

 

وحنا من تفوق على غيرنا في كبر الكروش والكسل .

 

 

 

حنا من أكثر شعوب العالم إستهلاكا للدخان والشيشة .

 

   

 

 

 

وحنا اللي عندنا مدينة جدة رابع أكبر مدينة تلوث في العالم ...


 

 

 

 

وحنا اللي قضينا على الحياة البرية في السعودية

  

 

 

 

من كثرالصيد والقنص.

 

 

 

 

ثم رحنا على مصر والسودان نقضي على الباقي 

 

 

 

وحنا أكثر ناس في العالم ننفق على السياحة .

 

 

 

وحنا اللي تبكي وتتحسف علينا بانكوك وبتايا من بعدها عنا


 

 

حنا أكثر شعب في العالم عنده عمالة أجنبية  .

 

 

 

 

وشبابنا عاطل

            

 

 

 

وأكثر الأشياء اللي نستخدمها من صنع غيرنا .

   

 

 

 

 

ومانرضى نشتغل في المطاعم والمطابخ والمخابز والمغاسل .

 

 

 

 

لأننا نشوفها أقل من مستوانا



حنا اللي نحافظ على تقاليدنا حتى لو كانت غلط . 

  

 

 

 

وحنا اللي مانشوف أحسن من قبايلنا ..

 

 

 

ونشوف الأجانب أقل مننا . إلا من رحم ربي

 

 

 

حنا اللي الحرمة عندنا ماتكشف حجابها لنا وتكشفه للأجنبي
ونتركها تركب السيارة لوحدها مع السواق الأجنبي ...

   

 

 

 

حنا أول من إبتكر مطاردة البنات في الشوارع بالسيارات.

 

 

 

وإذا شفنا بنت راكبة السيارة مع سواقها تجمعنا بسياراتنا

حولها مثل الغنم .

 

 

 

نبغا منها كلمة حتى لو تتفل في وجيهنا أو ترمينا بحجر.

 

 

حنا اللي عندنا أغلى المهور في العالم .

 

 

 

 

حنا السعوديين ثلث الزيجات عندنا تنتهي بالطلاق ..!!

 

 

 

    

              

 

 

   

 

 

 

وأضيف من عندي

حنا السعوديين مدرائنا بالأقديمة ولهذا إداراتنا متخلفة

 وأنظمتنا لا تطبق .

 

 

                      

 

 

 

حنا السعوديين الواسطة فوق القانون .

 



Hotmail: بريد إلكتروني موثوق فيه ويتمتع بحماية Microsoft القوية من البريد العشوائي. اشترك الآن.

--
█▓▓█▒░مرحبا بكم في قروب مســامر القــــــمرا░▒▓█▓█
▒░ هدفنا ░▒
░▒رسم الابتسامة + جرعة ثقافية + وكل ماهو جديد ومثير ▒░
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة "مســامر القــــــمرا".
▒░ نرحب بمشاركتك ورسائلك على ░▒
Pow...@googlegroups.com
لإلـغـاء الأشـتـراك ارسال رسـالة الـي هــذا الرابــط
Power_a+u...@googlegroups.com
زيــارة المجمــوعة
http://groups.google.com/group/Power_a?hl=ar?hl=ar
▒░ رسائل المجموعة تعبر عن لقافة كاتبها وحده ولا تتحمل المجموعة مسؤولية لقافة الآخرين ░▒
▓▓▓▓▓▓ نتمى لكم وقتا ممتعا مع قروب مســامر القــــــمرا ▓▓▓▓▓▓
رسايل الأعضاء متوقفها مؤقتاً
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages