![]() height=30 width=150 alt="مجموعات Google"> |
| اشتراك في Oo مســامر القــــــمرا oO |
| البريد الإلكتروني: |
| زيارة هذه المجموعة |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|
أكبر الدول المنتجة والمستهلكة وحنا اللي تبرعنا لأغلب دول العالم .
وحنا اللي إكتفينا من القمح وصدرناه للعالم ...
وحنا اللي أخذنا كأس أسيا ثلاث مرات . ووصلنا لكاس العالم اربعة مرات .
وحنا اللي هزمنا العراق في حرب الخليج .
حنا السعوديين أول من طلع الفضاء من العرب .
وحنا أكثر شعب في المنطقة وحنا أكثر شعب عنده ستالايت .
وحنا اللي نمتلك قناة mbc وقناة art
وحنا أكثر من يتصل على القنوات الفضائية ونلعب مع المذيعات الحلوات ونمزح معاهم .
وحنا اللي ماأحد يغار على الدين مثلنا ، رغم إن أغلبنا مايصلي كل الفروض ...
حنا السعوديين مافي أطيب وأكرم مننا حنا اللي نرمي نصف أكلنا في الزبالة منزود الكرم ...
وحنا من تفوق على غيرنا في كبر الكروش والكسل .
حنا من أكثر شعوب العالم إستهلاكا للدخان والشيشة .
وحنا اللي عندنا مدينة جدة رابع أكبر مدينة تلوث في العالم ...
وحنا اللي قضينا على الحياة البرية في السعودية
من كثرالصيد والقنص.
ثم رحنا على مصر والسودان نقضي على الباقي
وحنا أكثر ناس في العالم ننفق على السياحة .
وحنا اللي تبكي وتتحسف علينا بانكوك وبتايا من بعدها عنا
حنا أكثر شعب في العالم عنده عمالة أجنبية .
وشبابنا عاطل
وأكثر الأشياء اللي نستخدمها من صنع غيرنا .
ومانرضى نشتغل في المطاعم والمطابخ والمخابز والمغاسل .
لأننا نشوفها أقل من مستوانا
وحنا اللي مانشوف أحسن من قبايلنا ..
ونشوف الأجانب أقل مننا . إلا من رحم ربي
حنا اللي الحرمة عندنا ماتكشف حجابها لنا وتكشفه للأجنبي
حنا أول من إبتكر مطاردة البنات في الشوارع بالسيارات.
وإذا شفنا بنت راكبة السيارة مع سواقها تجمعنا بسياراتنا حولها مثل الغنم .
نبغا منها كلمة حتى لو تتفل في وجيهنا أو ترمينا بحجر.
حنا اللي عندنا أغلى المهور في العالم .
حنا السعوديين ثلث الزيجات عندنا تنتهي بالطلاق ..!!
وأضيف من عندي حنا السعوديين مدرائنا بالأقديمة ولهذا إداراتنا متخلفة وأنظمتنا لا تطبق .
|