Groups
Groups
Sign in
Groups
Groups
ITTIHAD.FC
Conversations
About
Send feedback
Help
سلة الاتحاد تغادر إلى المدينة للمشاركة في الخليجيه
0 views
Skip to first unread message
مدير قروب مشجعي نادي الاتحاد السعودي
unread,
May 2, 2011, 4:55:20 PM
5/2/11
Reply to author
Sign in to reply to author
Forward
Sign in to forward
Delete
You do not have permission to delete messages in this group
Copy link
Report message
Show original message
Either email addresses are anonymous for this group or you need the view member email addresses permission to view the original message
to ittt...@googlegroups.com
تغادر بعثة الفريق الاتحادي الأول لكرة السلة إلى المدينة المنورة اليوم للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة 31 التي ستنطلق يوم الأربعاء المقبل
وتضم البعثة مدير الفريق أحمد فلاتة والمدرب كردنيتش ومساعد المدرب غسان ينبعاوي وسكرتير الفريق صلاح العجمي والطبيب سيد عرفان واللاعبون
عادل الجهني و علي المغربي و جابر الكعبي ومحمد عطا الله واحمد سمنتر ومحمد الصقر ومحمد مبيريك وجابر الشمراني وايمن مدني وفهد القنيص.
يذكر أن الفريق سيخوض مبارياته في البطولة يوم الخميس المقبل أمام فريق الشباب الإماراتي ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم أيضا الريان القطري
والقادسية الكويتي.
مع تحيات مجموعة اتحادي
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages