سلة الاتحاد تغادر إلى المدينة للمشاركة في الخليجيه

0 views
Skip to first unread message

مدير قروب مشجعي نادي الاتحاد السعودي

unread,
May 2, 2011, 4:55:20 PM5/2/11
to ittt...@googlegroups.com

تغادر بعثة الفريق الاتحادي الأول لكرة السلة إلى المدينة المنورة اليوم للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة 31 التي ستنطلق يوم الأربعاء المقبل
وتضم البعثة مدير الفريق أحمد فلاتة والمدرب كردنيتش ومساعد المدرب غسان ينبعاوي وسكرتير الفريق صلاح العجمي والطبيب سيد عرفان واللاعبون
عادل الجهني و علي المغربي و جابر الكعبي ومحمد عطا الله واحمد سمنتر ومحمد الصقر ومحمد مبيريك وجابر الشمراني وايمن مدني وفهد القنيص.
يذكر أن الفريق سيخوض مبارياته في البطولة يوم الخميس المقبل أمام فريق الشباب الإماراتي ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم أيضا الريان القطري
والقادسية الكويتي.

مع تحيات مجموعة اتحادي 
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages