~ كُلــمـــه وَدَاع سَنـــة
1431
~
مساؤكم/صباحكم يفيض رضا وسعادة وحبورا
اشتقتكم أحبتي كثييرا..
إِلـى الْجـمـيـع أصدقائي وأحبابي واغلي ناس علي
قلبي
نَحْن نُوَدِّع عَآِم" 1431 هـ" وَنَسْتَعِد
لِآسْتِقبَآل عَآِم جَدِيْد . ./ 1432 هـ . .
بَقِيَت آِيَآِم قَلَائِل وَيَرْحَل هَذَآ
آَلِعُآم بِكُل مَآ حَدَث فِيْه مِن لَّحَظَآَت .
.
سَعِيْدَة كآِنت آَو حَزِيْنَه
آلْتِقَيْنَآ .
. وَآفْتَرَقَنَآ .
. تِعُآهِدْنَآ .
. وتِوآعُدْنَآ
. .
وَسَوْف تُصْبِح
>> آَلَذِكْرَى<<
فِي عُقُولْنَآ
وَقْلُوُبَنَآ . . وَلَن تَرْحَل
ولكن يبقى لنا منها سوى
ماتعلمناه..وماقدمناه ان خيرا فخير..وان شرا
فشر..!
وأقبل علينا بخطى خجلى..عام
جديد..يرفل في حبور..
ويخفي بجعبته لنا مالله
وحده به عليم..!
ولأني..كعادتي -دوما
تستوقفني البدايات والنهايات...!
سالت نفسي"و كل منكم يسال
نفسه" عن ما مضى..
ماذا قدمت..؟؟! وماذا
تعلمت..؟؟
عَام بَعْد عَام تَمْضِي
بِنَا الْحَيَاه
وَعِنْد نِهَايَة كُل عَام
وَبِدايَه عَام جَدِيْد
نُوَدِّع الْعَام الْفَائِت
بِحُزْن
وَنَسْتَقْبِل الْعَام
الْجَدِيْد بِسَعَادَه وَامَنِّيَات
كِثّيّيّييّيْرِه
بَعْضُهَا يَتَحَقَّق
وَالْبَعْض الْاخِر يَبْقَى امَنْيَات
وَمَن آَعْمَق نُقْطَة صَفَآء فِي رُوْحِي .
.
آَقِوَل لَكُم :
أريدكم ان تسآمحوني ..
وسووري
..
لكل شخص زعلته ..
أوغلطت عليه من دون قصد
.. ..
اتمنى تسآمحوني
.. ~
واعتذر للجميع
وقريبا راح اقفل إلا
ميل هاذا
واي
شخص حاب يتواصل معاايا علي الاميل الجديد
الي يبغااة
يقولي
وانا
اعطية هووا
واي شخص لسة زعلان مني ياليت يخبرني
وشــــــــــــــكراَ
لكم
كلمة شكر بسيطة..لاتعبر
عما بنفسي....
شكرا ....
لكل الأيام اللي احتجتكم فيها ولقيتكم جنبي..
شكرا ....
لكل مره ابتسمت فيها وانا معاكم..
شكرا ....
لكل مره مسحتوا دموعي فيها
شكرا ....
لأحلى ايام عشتها معاكم...
شكرا ....
على صداقتكم الغاليه على قلبي
شكرا ....
لكل شخص زعلنى لانه صحانى
شكرا ....
لكل شخص ظلمنى لانه علمنى ان الظلم لا يعيش
شكرا ....
لكل شخص بكانى لانه غسل قلبى من الحقد
شكرا ....
لكل شخص اتكلم عليا من ورايا لانو خفف من ذنوبي
وياريت الشكر ينفع او يوفي بحقكم
اتْمَنَى لِلْجَمِيْع ان يَكُوْن الْعَام
الْجَدِيْد 1432
عَام خَيْر وَبَرَكَه
كُل عَام وَانْتُم بِخَيْر
محبكم إبراهيم محمد طارق
.0592567973