زئييييير >>خبييييير>>غاااااضبة>>سراااااب ....

0 views
Skip to first unread message

مدير قروب مشجعي نادي الاتحاد السعودي

unread,
Jun 21, 2011, 1:37:55 PM6/21/11
to ittt...@googlegroups.com

 

زئييييير
قدم جمهورالعميد درسا كبيرا في فنون المؤازرة والتشجيع وجدد مواقفه مع نجوم الفريق وناديه بعد ان أكدوا لهم .. عليكم بالذهاب وسنتكفل بالإياب.. وزئير الأسود رردته جماهير النمور فكان التأهل للنهائي.

خبييييير
أخذ الاتحاد ما يريد من مباراة الإياب فتعادل وتأهل وحافظ على سجل البطاقات باستثناء مشعل السعيد الذي سيغيب عن النهائي .. وأجاد ديمتري وهو يؤكد بعد المباراة بانه خبير وليس (عجوز) وبرهن على حيويته بالحركة الأكروباتية.

غاااااضبة
قدم الهلال موسما جيدا وحقق بطولتين كبيرتين وخسر التأهل الآسيوي وكأس الملك للأبطال والمشكلة تبقى في الوسط الرياضي أن العبرة بالنهايات ولذلك الجماهير الزرقاء غاضبة.
إحرااااج
الجميع يشيد ببرنامج (الجولة) ونجاحاته المتتالية إلا أن الفودة بآرائه التحكيمية وطريقته الانتقائية في عرض الأخطاء يدخل البرنامج في حرج ، وفي المقابل يسجل علي المطلق نجاحات كبيرة في برنامج(الملعب).

سراااااب
آخر كلام .. قوميز لن يأتي ، ووعود المشرف الجديد على الأخضر ذهبت سرابا وبعد كل هذا التأني التعاقد طلع فشنك ، ولن نقول في العجلة الندامة في اختيار البديل.

فوووووز
حقق المنتخب الأولمبي فوزا ثمينا على فيتنام وتقدم للأمام نحو أولمبياد لندن وغابت التغطية الإعلامية المستحقة في زحمة كلاسيكو الاتحاد والهلال.


 

 

 

جميع الحقوق محفوظة

انضم معنا عبر  " facebook " netlog " ITTIHAD.FC "

 

 
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages