مشتاق أنا أسمع منه اليوم ( لبيه )

2 views
Skip to first unread message

مدير قروب مشجعي نادي الاتحاد السعودي

unread,
Jan 30, 2011, 7:05:12 PM1/30/11
to ittt...@googlegroups.com
 
 

 

   

   مجموعة مشجعي نادي الاتحاد السعودي للنخبة

ittteha...@gmail.com

 راسلنا علي البريد الالكتروني للمجموعة

ك

...

 

 

لي حبيب(ن)منول اذا قمت اناديه
الشـوق
من بين المحاني يــــــــشبه
اتقــــــــــــــــــــــولي لبيه لبيه لبيه
واانا اتـــــــــــــــــفدابه مع كل لبه


واليوم شكله ظايق(ن) ماعرف اشفيه
من الوصـــــــــــل ريح المفارق تهبه
لو كــــــان ظاق بسبه اجيه وارضيه
المشــــــــــكله ظايق ومن دون سبـه

 

 

مشتاق أنا أسمع منه اليوم ( لبيه )
ودي أعيش بجـــوّها لو ثــواني
بس أتلهف كلمته يوم أنـــاديه
وليا نطق {لبيــه} طحت بمكاني

أعيش في عينه وأنا ميّتٍ فيـــه
في وسط عينه كون من نوع ثاني ؟!

فـــديت خصلة قذلته يوم تذيــه؟!
حتى جبينه صار منها يعـــــاني !!

الموت لاجاه الهوى وصار مشقيه
ثم انشغل فيها .. وأنا الموت جاني !!

ويا ويــل قلبي لا بكى يوم ألاقيه
عقب البطا لا شفت زوله لفاني

يقول أنا مشتــاق والشوق يعنيه
وأقول أنا اللي فيك ربي بـــلاني !!

وقمنا نسولف عن هوى عاش ماضيه
وبعض الكلام إن قيل .. زلزل كيـاني !!

وقام يتمنى .. قلــت أحقق أمانيه
وأثره تمنى الموت كانه نساني ؟!

يا زيــن هرجه لا تكلم يغنيّــــه
حتى كلامه صار مثل الاغــاني ؟!

وإذا إنتهى وقت اللقى .. قمت أهديه
وأقول لا تعجـّل .. ترى العمر فاني

يقول أنا ما أقدر .. وأعاند وأسليه
من عقبها يضحك .. ويجلس ثواني

وأزعله ويفز .. وأرجع وأراضيه
ويقول أحبـّـك .. والمصيبة أناني !!

كان اللقى عشرة دقايق .. وأخليــه
وصار اللقى ساعة.. وساوت زماني!!

وراح يتمشى ماخذٍ قلب مغــــليه
بس يتلفت .. وبعيـــونه معـــاني ؟!

فزيت له مجنــون.. ثم صحت أناديه
ثم قالها ( لبيـــــه ) وطحت بمكاني ..!

 

 

ياهـــــــــــــــيه ياهيه يامغرور ياهيه
هذا تـــــــــــــــــرا ماهو نظام الاحبه
لو قــــــــــــالو العذال وش انت تبغي
ابيه رمـــــــــــــــــز(ن)للوفا والمحبه

ابيـــــــــــــــغه دام كل ما مر طاريه
اغيـــــــــــــــض به عذالي الي تسبه
سولــــــــف معي لكن من دون تشبيه
بيـــــــــــــــــني وبينك شبه لا تشـبه

.....................................


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة  "قروب مشجعي نادي الاتحاد السعودي"

جميع مايطرح في المجموعة يمثل وجهة نظر صاحبه ولا يمثل وجهة نظر إدارة المجموعة

جميع الحقوق محفوظة  لمجموعة مشجعي نادي الاتحاد السعودي

 
 
     
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages