تم تقديم موعد المباراة

0 views
Skip to first unread message

مدير قروب مشجعي نادي الاتحاد السعودي

unread,
Jun 15, 2011, 11:26:39 AM6/15/11
to ittt...@googlegroups.com
 

 

تم تقديم موعد المباراة

..............................

أصدرت لجنة المسابقات بالإتحاد السعودي لكرة القدم قرارا بتقديم موعد انطلاقة لقاء فريقي الهلال والإتحاد ضمن مباريات دور الـ4 لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الذي سيقام

مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض الساعة 

7:25 مساءا بدلا من الموعد السابق الساعة 9:05 مساءا وذلك لاحتمالية حدوث خسوف للقمر.

وكانت هناك أحاديث تقول بأن اللقاء سيكون مؤجل إلى يوم الخميس بسبب الخسوف أكد طارق كيال من لجنة المسابقات أنه لن يكون هناك إي تأجيل والمباراة ستلعب في موعدها يوم الأربعاء ولكن سيتم تقديمها لتلعب الساعة السابعة وربع مساء – أي بعد المغرب.


 
 

جميع الحقوق محفوظة

انضم معنا عبر  " facebook " netlog " ITTIHAD.FC "

 

 
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages