اتفقت إدارة نادي الاتحاد مع لاعب نادي القادسية
عبد العزيز فلاته على التوقيع مقابل 6 ملايين ريال فور نهاية عقده مع ناديه
بعد 156 يوما وهي الفترة المتبقية من عقده، وكان فلاته قريبا من التوقيع مع الاتحاد
بداية هذا الأسبوع إلا أن إدارة الاتحاد صرفت النظر عن التوقيع معه في هذا الوقت واتفقت
معه على أن يوقع بشكل نهائي نهاية الموسم وبمبلغ يقدم له شخصياً دون أن يتحمل الاتحاديون
حصة القادسية. الجدير ذكره أن فلاته سجل في كشوفات القادسية بعد أن تم تنسيقه من الأهلي.