|

أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع مهاجم
نادي التعاون محمد الراشد بنظام الإعارة لمدة عام ونصف العام مقابل (4)
ملايين ريال, وأنهى مدير الكرة بنادي الاتحاد حمد الصنيع ومدير الاحتراف
الدكتور منصور اليام ي إجراءات الصفقة بمدينة بريدة أمس, وأجريا بعض
التعديلات على بنود العقد, قضت بأحقية نادي الاتحاد في التوقيع مع اللاعب
بصفة نهائية بعد نهاية الإعارة إذا رغب النادي, في حين مددت إدارة نادي
التعاون عقد اللاعب لمدة سنتين.
من جانبها فتحت إدارة نادي التعاون باب المفاوضات مع عدد من اللاعبين
المحليين لتعويض انتقال الراشد, حيث وقعت مع مهاجم نادي ضمك يوسف الخيبري،
ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة العديد من الصفقات ومن ضمنها
إعارة
لاعبين من الاتحاد كجزء من صفقة اللاعب محمد الراشد.

|