إمرأتان يتعاتبن في القبر

كامل الذوق

to Gent...@googlegroups.com

Kaml-2

Untitled

نرحب بكم معنا في قروب كامل الذوق

لإرسال مشاركاتكم ، أرسلوا إلى العنوان

 Gent...@googlegroups.com

إنضم إلينا لكي تحصل على كل جديد ونادر إضغط هنـا ثـم أدخل بريدك وإضغط ( إشتراك )

سوف تصلك رسالة في بريدك إضغط على الرابط الموجود با الرسالة

لتفعيل أشتراكك في المجموعة

أثنين نسوان ألتقو في القبر

المراة الأولى : أهلين ! انا اسمي فايزه

المراة الثانية: اهلين.. وانا اسمي سبيكه

كيف توفيتي ؟؟

المرأة الأولى : انا مت متجمدة.

المرأة الثانية : وآآآآي شي فظيع!!!

 المرأة الأولى : لأ موبكثير فظيع .. ضليت أرجف من البرد ,

بعدين جاني شعور بالدفا والتعب .. وبعدين مت بسلام..

وانت كيف توفيتي ؟؟

المرأة الثانية : و الله انا مت من الجلطة....

انا كنت أشك بزوجي انه يخوني.. فرجعت عالبيت بدري علشان امسكه متلبس..

المهم جيت عالبيت بس شفته قاعد لحاله يطالع التلفزيون..

المرأة الأولى : ايه و بعدين؟؟

المرأة الثانية : انا كنت متأكدة انه في واحدة ثانية ومخبيها في مكان بالبيت.. فصرت أدور.. وأدور في البيت .... ونبشت بكل محل.. بالخزانة تحت السرير.... وضليت انبش وابحث بهالبيت لحتى أستويت ونضجت من التعب واجتني الجلطة ....

المرأة الأولى : الله يسامحك ...

لو نبشتي بالثلاجة ..

كنا نحنا الثنتين لليوم عايشين !!

image005.jpg