في هايبر بندة وكارفور - سمكة الباسا القاتلة - واسمه (فيلية هامور)القيمة 11ريال الكيلو

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
Jul 4, 2010, 1:36:31 PM7/4/10
to


 
 



هذا النوع موجود في هايبر بندة  وكارفور

واسمه (فيلية هامور)القيمة 11ريال الكيلو عرض خاص

 

  
   

سمكة الباسا القاتله

 



أرجو انتباه الجميع
الموضوع جدي
خلي بالك من الفيليه اللي ملأ الأسواق وبأثمان زهيدة
عافانا الله وإياكم


  
  

 
 














ظهر مؤخرا فى الأسواق بشكل ملحوظ اسماك الباسا الفيلية وحاولنا ان نلقى الضوء عليها وما هى هذه الأسماك وما نوعيتها وكيف تتغذى
انها لا شك قصه كفاح لمزارعى هذه الأسماك وكللت بالنجاح على الرغم من تحفظى على أكل هذه الأسماك ولكن لابد أن نعترف بنجاح الفيتناميين فى اقتحام السواق بهذه الأسماك التى نافست جميع انواع الأسماك
ما سر هذه الأسماك





سمك الباسا

يكمن السر فى نجاح الفيتناميين فى تصدير هذه الأسماك الى اصرارهم على فعل شئ
احضر الفيتناميين خبراء فرنسيين أقاموا لهم اقفاص سمكية بسيطة ووضعوا بها اسماك الباسا
وتم تغذيتها على كل شئ (نعم كل شئ)
بواقى الأرز الزائد
بواقى أكل البيت الزائد
حتى الفضلات والحيوانات الميتة (وهذا ما يقززنا منها)

وتم انتاج الأسماك
وعمل المزارعين وفتحت الأسواق
وبدأت حالة من الازدهار






ولكن فى النهاية زاد الانتاج وفاض فبدأت مشكلة المنتج ذو الكمية الكبيرة
وبدأت حالة الركود




فكر المزارعين وبدأوا فى فكرة تعبئة وتغليف الأسماك


قطعوا الرأس
ونزعوا الجلد والأحشاء ودرجوا الأسماك على حسب لون اللحم



غزوا بها انحاء العالم


ونجحوا فى هذه الاخطوة
ولن يقفوا عندها


هذه الأسماك منتشرة بكثرة فى السوق المصرى والسعودي وتباع فى كبرى السوبر ماركت،



أرسل هذه الرسالة الى كل من تعرف لأن الأسماك مازالت منتشرة بالأسواق




Hotmail: خدمة بريد إلكتروني مجانية وموثوق بها وغنية. اشترك الآن.
image007.gif
image010.jpg
قروب روان البريدي.gif
image016.jpg
image015.jpg
image011.jpg
image013.jpg
image012.jpg
image004.gif
image008.jpg
image014.jpg
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages