فـيـلم قـصــيـــر :: إهداء لكل عـاالمي ::

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
Sep 14, 2010, 4:23:57 PM9/14/10
to


  
       
  
 



 



:: بسم الله الرحمن الرحيم ::


كل عام وأنتم بخير
وعساكم من عواده !

وأسأل الله أن يتقبل أعمالنا 
من صيام وقيام وصدقة !


#


:: بمناسبة العيد ::

أطفال عالميون حبّوا أن يهنئوكم بالعيد بطريقتهم ،
فقاموا بتمثيل فيلم قصير مدته 5 د و 18 ث

لأنه مهما كان هناك من ظروف
فالنصر قادر على تجاوزها !


الفيلم من بطولة من سيكمل المسيرة بعدنا
في المدرجات ....


المقطع على اليوتيوب :



تحياتي !

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages