السمبوسة والعمالة الأجنبية...

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
Mar 29, 2011, 4:40:55 PM3/29/11
to


  
       
  
 



  

 

                                          مداهمة تطيح بخفافيش السمبوسه بالمزارع 

وكان ذلك يوم الاحد   
ضبطت 3فرق من ادارة مراقبه الاسواق بامانه الاحساء 8اسيويين يقومون بعمل السمبوسه داخل مزرعه بدون ترخيص اوشهادات صحيه وتم تغريمهم وتسليمهم الي ادارة الوافدين 
كما تم ضبظ 3 من العماله الاسيويه تقوم بعمل طهي للمكسرات والحلويات داخل مزارع القرى الشرقيه والشماليه استعداد للقرقيعان وتم تغريمهم وتطبيق الجزاء بحقهم 


والحمله استهدفت الحفاظ على صحه المواطن والمقيم 
اترككم مع الصور
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

 
 
 
لاحظوا انه يدوس على العجين

استغفر الله

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هذي الستكرات يلصقونها على منتجاتهم الخايسه
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وهذا لمحل المكسرات المشهور في الاحساء

من شاف الباب 
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وشوف كيف الحب يدوسونه برجولهم حسبي الله عليهم في الارض عاد
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

زيت تحمير المكسرات الله وزيت 
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
الحبه عند مصفات المجاري الله يعز النعمه 
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
المزعه من الداخل 
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

شفتو الصور وش رايكم في العمال الي يجون البلد 
وش رايكم الحين ياجماعة الخير ترى والله حنا مغشوشين في كثير بالمطاعم والبوفيات والبخاري وغيره انتبهو وياليت يتم التبليغ عن اي اشتباه 
وسلامتكم 

 

 
 
  

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages