وكان ذلك يوم الاحد ضبطت 3فرق من ادارة مراقبه الاسواق بامانه الاحساء 8اسيويين يقومون بعمل السمبوسه داخل مزرعه بدون ترخيص اوشهادات صحيه وتم تغريمهم وتسليمهم الي ادارة الوافدين كما تم ضبظ 3 من العماله الاسيويه تقوم بعمل طهي للمكسرات والحلويات داخل مزارع القرى الشرقيه والشماليه استعداد للقرقيعان وتم تغريمهم وتطبيق الجزاء بحقهم
والحمله استهدفت الحفاظ على صحه المواطن والمقيم اترككم مع الصور
لاحظوا انه يدوس على العجين استغفر الله
هذي الستكرات يلصقونها على منتجاتهم الخايسه
وهذا لمحل المكسرات المشهور في الاحساء
من شاف الباب
وشوف كيف الحب يدوسونه برجولهم حسبي الله عليهم في الارض عاد
زيت تحمير المكسرات الله وزيت الحبه عند مصفات المجاري الله يعز النعمه المزعه من الداخل
شفتو الصور وش رايكم في العمال الي يجون البلد وش رايكم الحين ياجماعة الخير ترى والله حنا مغشوشين في كثير بالمطاعم والبوفيات والبخاري وغيره انتبهو وياليت يتم التبليغ عن اي اشتباه وسلامتكم