احلى دبكه

0 views
Skip to first unread message

ابو عبدالعزيز

unread,
Jul 21, 2010, 10:53:53 PM7/21/10
to



 

   *   أهداف رسائلي   *
التواصل + رسم الإبتسامه + توعية + جرعة ثقافية

!للاحبة بس

 

 لَيَسَ الَحبُ أنْ تَبقىَ بجانَبُ منْ تَحبُ               
               
               ولكَنْ الَحَبُ أنْ تَبقىَ َفيّ قَلبُ مَنْ تَحبُ                     

 



يادب وش لك بالدبكه
خلك على السامري اصرف 
هههههههههههههههه
 





 



 

Hotmail: بريد إلكتروني موثوق فيه ويتمتع بحماية قوية من البريد العشوائي. اشترك الآن.

دبكه.wmv
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages