بسم الله الرحمن الرحيم
ALMSHAHER
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
الْلَّهُم بَارِك لَنَا فِي شَعْبَان وَبَلِّغْنَا رَمَضَان،وَأَعِنَّا عَلَى الصِّيَام وَالْقِيَام،وَاحْفَظ جَمِيْع جَوَارِحَنَا مِن الْوُقُوْع فِي الْآَثَام،وَاجْعَلْنَا مِمَّن يَصُوْمُه وَيُقِيْم لَيَالِيْه إِيْمَانَا وَاحْتِسَابَا،وَأَن لَا يَكُوْن حَظِّنَا مِن الصِّيَام الْجُوْع وَالْعَطَش،وَلَا مِن الْقِيَام الْسَّهَر وَالْتَعَب،وَصَلَّى الْلَّه الْلَّهُم عَلَيْه وَسَلَّم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
زمن عجيب والله صارو بعض الرجال مسخرة وجايب لكم عينه تعتبر اقليااات بالوسط العربي لكن ما نقول الا الله يهديهم

طيب حلق دقنك يااخي .. قصدي يااختي هههههههه

ملكات جمال الغنم

ياعيني على الحواجب اللي راسمها بكحل خايس

يادلبووو ياناس يهبلون ..

الاخت البرطمانية وفي مقوله اخرى درج البنات ..عفوا قصدي دلع البنات هههههههه

يعني إني ما ادري عن الصورة خخخخخخ

الله يسكنهم مساكنهم

والله وجهك يذكرني بسندوتشات صب واي بالفكس

بداية الاحم احم ... نص الشنب عشان توه من الناشئين ههههه

اول شي المكان بايخ .. حمام مادري مطبخ ومنشفه فيها فراشه ... وكل هذا علشان يطلع لون العدسة هههههههههههه

زندقي نهي نهي اتشا اتشا نفر كويس زندقي مهبت هيه

طيب ليش حاط صورة الاشعة حقت ركبتك

هذا يقولون والعهدة على الراوي انه كان يفحط في النسيم بعدين تاب الله عليه واشتغل رقاصة

طالعة من التمرين ياخوووويتي بس حلو المكياج الاخضر... اوه سوري صح نسيت هذا الشنب

وهذا يقال ووالعهده على الراوي انه كان يسرق من المخابز وتاب الله عليه وتحجب... كأنه انتصار الشراح في يوم كانت في خامس ب

ههههههههه بعد شوي بيتحول مصاص دماء

ياليت الصورة واضحه علشان نشوف عوامل التعرية ... والحواجب اللي كنها رفارف دباب رابتر

لالالالالا مش ممكن ايه الحلاوه دي ... يعني مادري وش اقول من الحواجب المدبله والا العيون الخايسة .. قصدي الناعسة والا البراطم المترهله كنها ديد عجوز والا الخشم اللي ماخذ ثلاث ارباع وجهك كأنه مخطط امير ههههههههههههه

^^^احلى واحد فيهم ^^^ خخخخخخ

ماقلت لكم انه بيتحول بعد شوي
هههههههههههههههههههههه

اوووووووووووه عاد جينا للي ما تقدر تقول فيه شي
كل شي فيك يهبل ياعمري "من يوم شفتك وانا بداخلي ونه" ... يعني حسيت اني رايح سامري ههههههههههه

هذا يسمونه الدلع البرطماني والثاني الدلع الخدادي
ياعيني ياناس احس ريحتكم جلد شنطة تقليد مادري ليش

ياحجه عندك صواريخ
الواحد مايقول إلا الحمدلله والشكر