فكرة حلوة ورخيصة

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
Jul 31, 2010, 5:05:29 PM7/31/10
to


  
       
  
 



 


 


منقول

 

 

 

سبحان الله وبحمدة عددخلقة



هل أرهقتك قيمة أحبار الطابعات وخاصة الحبر الأسود .. إليك الحل .!

 

AS RECEIVED  

أحبار الطابعات

 قروب مطـنـش   

فكرة حلوة ورخيصة 

لمن يشتكي من أسعار أحبار الطابعات : تعال هنا سريعا!!!

 

طبعا جميعنا يشتكي من الأسعار الباهضة لحبر الطابعات

إذ أن قيمة الحبر الأسود والملون يضاهي بل أعتقد يزيد على سعر طابعة جديدة بأحبارها

وأنا بصراحة يمكن لي أكثر من سنة وأنا لم أشتري حبر أسود

فقد أعطاني أحد الشباب طريقة تجعلني أستغني تماما عن شراء الحبر الأسود بالذات

 

طبعا لا أحد يقول تعبئة في إحدى المكتبات وانتهى .

لا... حتى المكتبات ومحلات الكمبيوتر اللي يقومون بتعبئة الحبر نصابين

بحيث يعبي لك بـ 45 ريال والشغلة على بعضها ما تسوى 5 ريال .

 

الطريقة هي

 قروب مطـنـش

 

  قروب مطـنـش  

تشتري حبر باركر أبو 5 ريال

تأخذ لك حقنة (إبرة) حقت المستشفيات

تقوم بسحب الحبر عن طريق الإبرة هذي من دواة الحبر

ثم تفتح الشريط اللاصق على علبة الحبر من أعلى

وتلاقي فتحة صغيرة 

  قروب مطـنـش     

 

قم بإدخال الإبرة في هذه الفتحة وقم بتعبئتها بالحبر حتى تفيض 

بعدها قم بإعادة الشريط اللاصق إلى مكانه ثم أعد العلبة في مكانها في الطابعة

طبعا التعبئة الواحدة تمشيك شهر كامل إذا شغلك كثير 

وتعطيك أيضا نفس الجودة للحبر الأصلي

وهكذا تكون قد وفرت على نفسك قيمة الحبر الأسود على الأقل

 

ملاحظة: علبة الحبر الباركر تكفيك أكثر من ستة أشهر 

 



Hotmail: خدمة بريد إلكتروني مجانية وموثوق بها وغنية. اشترك الآن.

image001.gif
image003.gif
image002.jpg
image004.jpg
image005.jpg
image006.jpg
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages