في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري
وليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري
و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس
وياليت الدنيا خانتني و كل الناس
و لا خنتي هواي انتي
((أبويزن))
anf...@hotmail.com
هذا مسلسل لبناني بدّاوي سوف يعرض في رمضان القادم إن شاء الله لا بالله صمنا أديها سوبيهfh!!!
هذا مسلسل لبناني بدّاوي
سوف يعرض في رمضان القادم إن شاء الله
لا بالله صمنا
أديها سوبيهfh!!!