في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري
وليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري
و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس
وياليت الدنيا خانتني و كل الناس
و لا خنتي هواي انتي
((أبويزن))
anf...@hotmail.com
عبدالناصر درويش 2010
http://www.youtube.com/user/Mtncc2010#p/u/0/b7NHiqygf2M