FW: عبدالناصر درويش 2010

0 views
Skip to first unread message

أبو يزن

unread,
Sep 16, 2010, 8:12:08 AM9/16/10
to



 

 

في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري

وليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري

و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس

وياليت الدنيا خانتني و كل الناس

و لا خنتي هواي انتي 

 

 

((أبويزن))

anf...@hotmail.com

 


 




 


 قر وب مطـنش   

عبدالناصر درويش 2010

http://www.youtube.com/user/Mtncc2010#p/u/0/b7NHiqygf2M

 

 




Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages