ترى اللي ما يتزوجك مستحيل إنه يحبك(بدر بن عبد المحسن)※

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
Mar 14, 2011, 12:30:08 PM3/14/11
to


  
       
  
 



 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

|||??ترى اللي مايتزوجك مستحيل يحبك??


مِنْ آجُمِلْ مَا قَآلْ :

بَدِرْ بِنْ عَبدْآلمِحُسِنْ

~~~~~~~~~~~~~~
تِرفُضِينْ آلَلَيِ يُجِونَككْ يَطْلِبُونَكك بَـ آلِحُلآلْ ! . .
وَ رآضِيه بآلِلِيّ عَآيشْ مِعككْ فَـ آلِحُرآمْ ,
كِلْ مَا قِلتيّ لِه تُقدّمْ قَآلْ :
آلِظرُوفْ مَا تِزآلْ ! . .
مِعلّقككْ بِينْ آلِسمآ وَآلآرضْ بَـ آسُمْ آلِغرآمْ ,
وِديّ آفُهِمْ آنِتيّ مَا تِحُلمِينْ تِكُونِينْ آَمْ عِيآلْ ! . .
وَعِيونّككْ عَلىآ رِآحُتهَمْ وَآمَآنيهمْ مَا تِنَآمْ ,
تِرىّ آلِلِيّ يِتْلآعُبْ بَـ مِشَآعُر آنُثَى ضَعُيفَه مَاهِو بَـ رجَآآآآآآآآلْ ! . .
قآلتْ : يِحبنّيِ ,
سَألتِهَآ .. بيتَزِوجَكك ؟
قَآلتْ مِدريّ ,
قِلتْ آسُمعِينَيِ وَخِذيهَآ كِلمَه مِنْ رَجلْ يِفهَمْ للَرجَآلْ ! . .
..{ تِرىَ آلِليّ مَا يِتَزوِجَككْ مُستِحيلْ آنِه يُحبَككْ }..
آلِليّ مَا يِهُديِككْ آسِمَه ,
وَيِتشَرفْ بَككْ تِكُونِين حَنِآنه ! . .
ويَآخِذككْ عِهُد وَآمِآنه
وِيمَنحككْ بِيتْ وَحيآه ؛
وَ يِقسَمْ آيِآمه لَـ قِلبّككْ . .
مِسُتَحيلْ آنِه يِحُبككْ ! . .

آيِ حُبْ آلليّ تِبُينَه ..؟
آيّ رِجُلْ تِصُدقِينَه ..؟
آيّ عُمِر تُضِيعُينَه ..؟
وَآيِ زَهُر تِذبِلُينَه ..؟
.. يَ حَنُونَه .. يَ رَقيقه  .. يَ وُفِيَه  ..
عَ آلِبسَآطِه ؛
.. آحُسِبيهَآ .. وَآفِهُمِيهَآ .. وَآعِقُليهَآ ..
آلَلَيِ مَا يِتَزوجَككْ , مِسَتحُيلْ آنِه يِحُبّككْ ! . .
يِكفِيّ آلِعُمرْ آللِيّ ضَآعْ
يِكفِيّ آلِشَمعْ آللِيّ مَآعْ

مِتىآ تِخُلصْ هـَ آلِحُكآيِه ! . .
مِره آتِخُذيَ قِرآرْ ؛
يِنقذّككْ مِنْ هـَ آلِضُيآعْ ؛
فَآرقِيه وَعِيشيّ عِمرَككْ
فَآرقِيه وَشِوفيّ زِهَرككْ
فَآرقِيه وآمِشَيّ دَربكْ
..{ تِوبيّ عِنْ ذِلككْ وَذنِبككْ }..
وآنْ ضَعفِتيّ مِره وَردْ آلحِنآنْ ! . .
حِطيّ فِ بَآلككْ حِقُيقه . .
قَآسيِه حِيلْ وَمِريرهـ  . .
آللِيّ مِا يَتزِوجَككْ مِستَحُيلْ آنِه يِحُبّككْ


 
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages