لا يفوتكم الورع وامه خخخخخخخ

0 views
Skip to first unread message

ابو عبدالعزيز

unread,
Aug 30, 2010, 9:08:33 PM8/30/10
to


 

   *   أهداف رسائلي   *
التواصل + رسم الإبتسامه + توعية + جرعة ثقافية

!للاحبة بس


 لَيَسَ الَحبُ أنْ تَبقىَ بجانَبُ منْ تَحبُ                
               
               ولكَنْ الَحَبُ أنْ تَبقىَ َفيّ قَلبُ مَنْ تَحبُ       

 

                               


 

 



 


بدوي يتطعم.wmv
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages