الفرق بين البنت والشاب بــ الشاور......... !!

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
Oct 19, 2010, 5:56:55 PM10/19/10
to


  
       
  
 



 


  

 

 الي كل احبتي الغالييين علي قلبي

Abdullah




  

.

 
 
 


الفرق بين البنت والشاب بــ الشاور !!!

 

 

البنت

 

1- تروح تفتح المويه وتنتظرها تدفأ.

2- تجيب الفوطه وتعلقها.

3- تقيس المويه تحسها حاره تنتظرها بعد شوي.

4- تحط الشامبو تفركه برأسها ربع ساعة.

5- دور البلسم .. تمسك خصله خصله تفرك شعرها.

6- تجيب صابونه فراولة اوفانيلا تسلك نفسها فيها.

7- تغسل جسمها من الصابون.

8- شاور جل بودي شوب يعني كاشخة تتليف لين ينسلخ جلدها.

9- تسكر المويه وتروح تتنشف.

10- تكتب اسمها واسم حبيبها على ضباب المراية وتطلع.

 

 

*****************************************

 

الشاب

 

1- يزغل وهو واقف اول شي.

2- يفتح  المويه ويوقف تحتها.

3- شامبو واذا أقرع مو لازم.

4- أي صابونه موجودة يفرك جسمه فيها والسلام.

5- يسكر المويه.

6- ينادي أي حد قريب من الحمام جيبولي فوطه مت من البرد.

7- وإذا ما حصل فوطه يتنشف بملابسه القديمة.

 

ههههههههههههههههههههههههههههه

 

 




-- --
إذا كانت رسائلي تزعجك
فلا تتردد في إخباري
لـ يتم شطبك من القائمهـ


Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages