:كل سنة جديدة وأنتم بخير

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
Dec 3, 2010, 2:34:20 PM12/3/10
to


  
       
  
 



 


llS43RIYADHS43 ll

 

love


 

   
    
  
 
 
 

  1432هـ

          

          

تـمـر الايآم والشهـور لنبـدآ سنـة جديدة

ونطـوي سنـة مرت بكل مافيها من ذكريات

في كل سنـة تختلف مشاعرنا وآحاسيسنا

فقد مرت السنة بالعديد من الذكريآت

المؤلمة والجميلة

والتي كان لها الاثر الكبير في نفوسنا

ولايسعني عند نهاية كل عام سوى آن نتمنى

لانفسي ولمن أحب سنة مليئة بالافراح

والحب وأدعوا لمن فقدنا من الاحباب (( بالرحمة )) 

بـقيـت أيام لنـبـدا سنـة جديدة

          

 ارجوا من الله أن يجعلها سنة مليئة بالافراح والمسرات

 آردت آن آجعل من صفحتي هذه صفحة للتسامح

وللتصافي وللتهنئة وللامنيات

          

آتمنى منكم جميعآ

إن كان بخاطركم شي من الضيق

مني

ان تسامحوني 

 و تفتحوا صفحة بيضاء نقية نصفي قلوبنا

بها

          

 وبالنهاية لايسعني سـوى آن آتمنى لكم سنة

جديدة مليئة بالافراح والمحبة

أما أنا سآبـد وأكتب الذي بداخلي 

 

 

و أتمنى من كل قلبي القبول

 لكم

 

محبكم رياض إبراهيم

 


 

  وأتقـدم بالاعتـذاررررر الى الجـميع

اولهم

 

love Beating Heart أنت Beating Heart  love

 

 
ولم يبقى إلا أيــام و تنطوي صفحـات سنة 1431
 
بأفراحها وأحــزانها  وكل لحـظاتها

 ولا أنسى

أن أعتذر


 لكل شخص

زعـلته او صدر مني اي ازعاج له

 أو غـلطت بحقه

 فلا أعلم هل

((  لــــعـــمري بقية أم سأرحل أنا والعام سوية  ))

  

  أتمنى هديتي المتواضعه أن تعبر عن حبي لكم

لم اجد أجمل من الورد آهديكم

في بدايه العام الـجديد

                     

 

  happ new  yea

     كل عام وأنتم بخير

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages