الخريجون يواصلون اعتصامهم السلمي

0 views
Skip to first unread message

صـMــت .

unread,
Jul 26, 2010, 10:49:51 PM7/26/10
to


Click for الرياض, السعودية Forecast 


                                        








 

الخريجون يواصلون اعتصامهم السلمي لليوم الثاني ويناشدون خادم الحرمين التدخل

واصل خريجي كليات المعلمين دفعتي 27 و 28 المتعثرين في اختبار القياس إعتصامهم السلمي
لليوم الثاني على التوالي بالرغم من ارتفاع درجة الحرارة التي لامست ( 50 ) درجة .
والإضراب عن الأكل والشرب رغم المحاولات المتكررة من مرتادي الطريق
الذين أحضروا لهم وجبات غذائية رفضها الخريجين وتجاهل من قبل وزارة التربية والتعليم
كــما حاول رجال الأمن وعدد من الأطباءالمتخصصين في التغذية بإقناع الخريجين بالأكل والشرب

خوفا من تدهور حالتهم الصحية إلا إن الخريجين رفضوا ذلك وأوضحوا بأنهم لن يغادروا المكان
وسوف يواصلون الإعتصام السلمي أمام وزارة التربية والتعليم والإضراب عن الأكل والشرب
حتى يتم تنفيذ أمر خادم الحرمين الشريفين الذي امر بتعيينهم من دون مفاضلة .
وتم نقل عدد من الحالات المرضية بواسطة الهلال الأحمر إلى المستشفيات
أصيبوا بضربات الشمس وارتفاع في السكر و الضغط .

وناشد الخريجين خادم الحرمين الشريفين في رفع الظلم عنهم وإنهاء معاناتهم التي استمرت لمدة اربــع سنوات

 


 

 




Hotmail: بريد إلكتروني قوي ومجاني ويتمتع بحماية Microsoft. احصل عليه الآن.
image001.jpg
image002.jpg
image003.jpg
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages