* أهداف رسائلي *التواصل + رسم الإبتسامه + توعية + جرعة ثقافية!للاحبة بس
لَيَسَ الَحبُ أنْ تَبقىَ بجانَبُ منْ تَحبُ ولكَنْ الَحَبُ أنْ تَبقىَ َفيّ قَلبُ مَنْ تَحبُ