![]()
* أهداف رسائلي *
التواصل + رسم الإبتسامه + توعية + جرعة ثقافية
!للاحبة بس
لَيَسَ الَحبُ أنْ تَبقىَ بجانَبُ منْ تَحبُ
ولكَنْ الَحَبُ أنْ تَبقىَ َفيّ قَلبُ مَنْ تَحبُ
| ||||||||||||||||||
الصوره تحت ممم ااستغفر الله
وواحد مسمي نفسو
(الله)
عل فيس بووك
في وااحد حيواان بعيد عنكم ضييع كل الاساامي ومالقي غير اسم <الله> يسمي نفسو في .. ولاحد يقعد يقول والله مركبينهآ بـ فوتو ! ولا مسوينهآ عمدآ ! . . دآفعو عن دينكم شووووي ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ اسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد ان يبيده من على وجه الارض ولا يترك له ظلفا يتبع ظلفا ولا حافرا يتبع حافرا ولا اهل يرجع اليهم ولا ولدا يدعو له امين يارب ![]() ![]() ****1****1 [ ندآء لكل مخترق لايقف امامه اي حمايه سوا ربنا سبحانه وتعالى .. ان يقوم بإعدام هذه الصفحه قريباً وعاجلاً..
ارجوا منكم إرسال هذا الايميل لأقوى مخترق ليقوم بكسر هذه الصفحه ] فلا حول ولاقوة لنا إلا بالله العلي العظيم ..
حسبي الله ونعم الوكيل فيه
انشررروها
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|