FWالحماس الزايد مشكله

0 views
Skip to first unread message

أبو يزن

unread,
Jul 23, 2010, 6:53:48 PM7/23/10
to



 

 

في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري

وليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري

و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس

وياليت الدنيا خانتني و كل الناس

و لا خنتي هواي انتي 

 

 

((أبويزن))

anf...@hotmail.com

 


 




 

 

 



 

 

 

__________________

-
__________________

 

...  ...  ...










  


--
(( أبو يزن ))


بريدك الإلكتروني والمزيد أثناء تنقلك. احصل على Windows Live Hotmail مجانًا. اشترك الآن.
Spank_dance_stage.gif
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages