كان لازم تفوز سوريا !

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
Feb 7, 2011, 3:23:32 AM2/7/11
to


  
       
  
 



 



llS43RIYADHS43 ll

أجمل احساس بالكون وأناS43بحضنكS43


.

أحلى تعليق من سعودى بعد فوز سوريا على السعوديه فى كأس أسيا 

 

***
مُّاتَغْلَى عَلَيْه

اجل تبون هالغزلان تزعل ؟!

 

cid:1.2576191674@web113918.mail.gq1.yahoo.com

و هالبقرات الثلاث يفرحون ؟ ابطت والله ههههههههه

 



cid:2.2576191674@web113918.mail.gq1.yahoo.com

 

 

 

 

 

 

 

image003.jpg
image002.jpg
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages