في حال قيام ثورات شعبية ((افتراضا )) في السعودية ودول الخليج ..هل سيكون المتجنسين والاجانب خطر وطابور خامس للطعن في الظهر وخيانة الوطن والشعب ؟؟
الاحتمالات :
1- سيهرب المتجنسين رامين بطاقاتهم وهوياتهم السعودية وفارين الى مسقط راسهم ..في دولهم العربية والاسيوية ..
سيهربون باموالهم ويتركون البلد والشعب الاصلي يواجه مصيره ..
2- الاجانب سيسرقون ماخف وزنه وغلا ثمنه ..والهروب الكبير سيكون مصير كل الجاليات الاجنبية لدينا ..
لذلك ياال سعود اوقفوا التجنيس وأوقفوا باب الاستقدام فلقد سئمنا من هؤلاء المرتزقة الباحثين عن الجنسيات والهاربين من الفقر في بلدانهم للثراء النفطي في بلاد الخليج ..
يجب ان تتوجه حكومات السعودية والخليج الى كثرة الانجاب من ابنائها الاصليين وايقاف التجنيس وتغيير التركيبة السكانية بهؤلاء المرتزقة ...
عيب ياحكومات السعودية والخليج تدمير الهوية الثقافية والتركيبة الاجتماعية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ...
يكفي كمثال في السعودية :
ان الحجاز الاصيل في السعودية اصبح غريب الوجه واللسان وضاعت هوية الحجاز الاصيل بسبب هذا التجنيس الجائر ..وهذه الوفود والجاليات الاجنبية التي ضيعت هوية الحجاز التاريخية والثقافية تماما ..