في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري
وليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري
و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس
وياليت الدنيا خانتني و كل الناس
و لا خنتي هواي انتي
((أبويزن))
|
في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري
وليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري
و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس
وياليت الدنيا خانتني و كل الناس
و لا خنتي هواي انتي
((أبويزن))
|