You do not have permission to delete messages in this group
Copy link
Report message
Show original message
Either email addresses are anonymous for this group or you need the view member email addresses permission to view the original message
to
بعد فِرارها من منزل اسرتها في الطائف
ضبط فتاة تعاني "اعتلالات نفسية" بميقات وادي محرم
أعادت
هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر بمحافظة الطائف، فتاة سعودية بالعقد الثالث
من العمر تعاني "اعتلالات نفسية"، إلى مستشفى الصحة النفسية بالمحافظة، بعد فِرارها
من منزل اسرتها.
ووجدت الفتاة في ميقات وادي محرم بالهدا، صباح اليوم، تتجول
وهي مُتبرجة, فيما يحوم حولها عددٌ من العمالة الوافدة، والذين كانوا يُشكلون خطراً
عليها من حيث احتمالية استدراجها إلى مسكنهم.
وأسهمت معلوماتٌ وردت إلى مركز هيئة الهدا عن موقع الفتاة، في إيقاف الفتاة بعد
تغطيتها، لحين حضور مندوب مركز شرطة الهدا والذي تسلّمها, فيما جرت مُخاطبة ذويها
والذين أفادوا بأنها مريضة نفسياً، وهربت من المنزل فجراً، مشيرين إلى أنها كانت
منوّمة بمستشفى الصحة النفسية بالمحافظة. ولاحقاً جرى تسليمها له بعد رفض أسرتها
تسلُّمها.
وكانت الفتاة إبّان وجودها عند الميقات تحمل كيساً بداخله أدوية
نفسية، إضافة إلى تقريرٍ طبي خاص بها صادر عن مستشفى الصحة النفسية
بالطائف.