
التمر المستخدم .. خلاص + سكري + صقعي
الحشوات .. طحينه + بسكوت الشاهي + فستق+ اقط + مارشميلو+ شوكلاته + لوز
واي حشوه انتي تفضلينها ..

النوع الاولى
[ تمر بحشوة الطحينه والبسكوت ]
هذا النوع لذيذ جدآ
بسكوت دايجستف او الشاهي نطحنه ونخلط معه 4 ملاعق طحينه كبيره .. نفتح التمر ونطلع النواه ونحشيه بملعقه صغيره ثم نصفه ونرشه بطحينه .. 


النوع الثاني
[ تمر بالجالكسي ]
نجهز التمر بدون نواة ثم نعجنه مع بسكوت ونكوره .. نضيف عليه خمس ملاعق حليب نستله ونخلطه ..
نذوب 2 جالكسي ونصبها عليه .. 
نتركه بصينيه بالثلاجه حتى يجمد .. ثم نزينه بشوكلاته هيرشي وحليب نستله .. 


النوع الثالث
[ تمر بالمارشميلو ]
نفتح التمر نشيل النواه نحشيه حبتين ميني مارشميلو ..
نذوب شوكلاته خام ونصبها على التمر ونزينه بحبه مارشميلو .. 


[ تمر صقعي باللوز والسمسم ]
نفتح التمر ونحشيه لوز محمص في شوي زبده عشان النكهه
ثم نرشه بالسمسم .. 

[ تمر خلاص محشي فستق ]
نحشي التمر فستق ونزينه بالاقط .. 

[ تمر بالبسكوت والطحينه ] 

[ تمر باللوز وجوز الهند ] 

[ تمر باللوز والتوفي ]
نحشي التمر لوز محمص بزبده ثم نرشه بالتوفي ..
طريقه التوفي ..
فنجال سكر نذوبه على النار .. ثم نضيف له قشطه .. 

اقتراح تقديم .. 
او .. 