تزيين التمر

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
Oct 19, 2010, 6:38:22 PM10/19/10
to


  
       
  
 



 



 

    



 
 

التمر المستخدم .. خلاص + سكري + صقعي

الحشوات .. طحينه + بسكوت الشاهي + فستق+ اقط + مارشميلو+ شوكلاته + لوز
واي حشوه انتي تفضلينها ..


النوع الاولى
[ تمر بحشوة الطحينه والبسكوت ]
هذا النوع لذيذ جدآ

بسكوت دايجستف او الشاهي نطحنه ونخلط معه 4 ملاعق طحينه كبيره .. نفتح التمر ونطلع النواه ونحشيه بملعقه صغيره ثم نصفه ونرشه بطحينه ..











النوع الثاني
[ تمر بالجالكسي ]

نجهز التمر بدون نواة ثم نعجنه مع بسكوت ونكوره .. نضيف عليه خمس ملاعق حليب نستله ونخلطه ..





نذوب 2 جالكسي ونصبها عليه ..





نتركه بصينيه بالثلاجه حتى يجمد .. ثم نزينه بشوكلاته هيرشي وحليب نستله ..










النوع الثالث
[ تمر بالمارشميلو ]

نفتح التمر نشيل النواه نحشيه حبتين ميني مارشميلو ..
نذوب شوكلاته خام ونصبها على التمر ونزينه بحبه مارشميلو ..






[ تمر صقعي باللوز والسمسم ]

نفتح التمر ونحشيه لوز محمص في شوي زبده عشان النكهه
ثم نرشه بالسمسم ..






[ تمر خلاص محشي فستق ]

نحشي التمر فستق ونزينه بالاقط ..





[ تمر بالبسكوت والطحينه ]





[ تمر باللوز وجوز الهند ]






[ تمر باللوز والتوفي ]

نحشي التمر لوز محمص بزبده ثم نرشه بالتوفي ..
طريقه التوفي ..
فنجال سكر نذوبه على النار .. ثم نضيف له قشطه ..






اقتراح تقديم ..



او ..





--

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages