ينزف ساعة في الشارع

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
Mar 11, 2012, 7:28:48 AM3/11/12
to


  
       
  
 
Amazing Counters
 
متجمهرون انقسموا بين مؤيد ومعارض لنقله

طالب ينزف ساعة في الشارع بعد دهسه في الرياض

طالب ينزف ساعة في الشارع بعد دهسه في الرياض
    نُقل طفل ظهر أمس السبت إلى طوارئ مستشفى الملك فهد بالحرس الوطني وهو في حالة حرجة من جراء دهسه من قِبل وافد بعد خروجه من مدرسته في شارع "سبأ" بحي النسيم. وتعالت صيحات المتجمهرين في الموقع بين مؤيد لنقل الطفل ومعارض حتى لا تتضاعف إصابته. وكان الطالب (9 سنوات) خرج من مدرسته متجهاً لطريق "سبأ" سيراً على الأقدام لتدهمه سيارة يقلها وافد من الجنسية الباكستانية وتسقطه أرضاً يسبح في بركة من الدماء.
وفي وسط الزحام تدخل أحد منسوبي كلية الملك فهد الأمنية وأنقذ المصاب في سيارته الخاصة إلى مستشفى الحرس.
من جانب آخر جدد بقاء الطفل لأكثر من ساعة ينزف في مسرح الحادث مطالب السكان بإنشاء مركز للهلال الأحمر يغطي الكثافة السكانية لأحياء النسيم والهزاعية، وكذلك الحوادث المرورية التي تقع على طريقي "خريص" وسعد بن عبدالرحمن الأول.
 
 
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages