الربيان معلومة جديدة تجنب خطورتها" خطرا جدا أنتبه وأحذ

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
May 9, 2011, 5:31:07 PM5/9/11
to


  
       
  
 



 

 

 

                 

يا محب الربيان معلومة جديدة من تايوان  

click to zoom 

في تايوان، Bouma

 توفيت امرأة فجأة وبشكل غير متوقع مع وجود علامات نزف الدم من أذنيها،

 والأنف والفم والعينين.

 وبعد إجراء التحقيقات الأولية تم تشخيص حالة وفاة ناجمة عن التسمم بالزرنيخ!!

من أين أتى الزرنيخ ؟
بحثت الشرطة عميقا وعلى نطاق واسع ودعت أستاذا بكلية الطب للحضور ومحاولة حل للقضية.
دقق الأستاذ النظر بإمعان  في مضمون ما جلب من معدة المتوفاة ، وكان حل اللغز في أقل من نصف ساعة..

وقال الأستاذ: 'الفقيدة لم تنتحر!! وإنها لم  تقتل!! ولكن الوفاة كانت بسبب الجهل!!!
كان الجميع في حيرة، والسبب في الوفاة؟ (الزرنيخ )

وقال الأستاذ :
'الزرنيخ نتج في معدة المتوفاة التي  كانت تتعاطى 'فيتامين سي' يوميا وهو لا يمثل في حد ذاته مشكلة.

2.2729284895@web111817.mail.gq1.yahoo.com

المشكلة هي أنها أكلت كمية كبيرا من الجمبري (الروبيان) خلال العشاء.


أكل الجمبري (الروبيان) ليس هو السبب في المشكلة فشيئا لم يحدث على الإطلاق لعائلتها

 على الرغم من أنهم أكلوا أيضا كثيرا الروبيان (الجمبري)

 ولكن في الوقت نفسه المتوفاة تعاطت 'فيتامين سي' والمشكلة تكمن هنا!
باحثون في جامعة شيكاغو في الولايات المتحدة ، من خلال التجارب ،

 وجدوا إن لحم الروبيان (الجمبري) يتضمن تركيز ا عالياً من  مركبات الزرنيخ مع البوتاسيوم.
هذه الأغذية الطازجة في حد ذاتها ليس لها آثار سامة على الجسم البشري. إلا إذا تعاطي الشخص معها 'فيتامين سي' ،

ويرجع السبب في ذلك إلى تفاعل كيميائي ، أكسيد الزرنيخ ، والصيغة الكيميائية ل As205 )

 تغير الى الزرنيخ ثلاثي البوتاسيوم السام المعروف أيضا بثالث أكسيد الزرنيخ ،

 والصيغة الكيميائية ( As203 ) ، وهو المعروف باسم الزرنيخ عند الجمهور!
والتسمم بالزرنيخ يمكن أن يسبب شللا بالأوعية الدموية الصغيرة ،

 ويحول دون نشاط الكبد ويغير مركز الكبدي شحمات الأذن ، القلب ، الكبد والكلى والأمعاء والازدحام ،

 تنخر جدران الخلايا ، وتوسع الشعريات . ولذلك ، فإن الشخص الذي مات من التسمم بالزرنيخ

سوف تظهر عليه علامات نزيف من الأذنين والأنف والفم و العينين.
ولذلك  كإجراء وقائي:

 ألرجاء عدم أخذ

لا يؤخذ فيتامين سي مع الروبيان (الجمبري)!!!

3.2729284896@web111817.mail.gq1.yahoo.com 4.2729284896@web111817.mail.gq1.yahoo.com 

يعني لا تشرب عصير برتقال ولا ليمون لما تأكل ربيان( جمبري) 

5.2729284896@web111817.mail.gq1.yahoo.com 6.2729284896@web111817.mail.gq1.yahoo.com

 

المرجو على كل من قرأ الموضوع أن يخبر كل من يعرف لتوخي الحذر

 

 


 

 

 


.
image001.jpg
image002.jpg
image003.jpg
image004.jpg
image005.jpg
image006.gif
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages