ومن أراد التظاهر يجيني!

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
Mar 31, 2012, 7:32:51 AM3/31/12
to


  
       
  
 
Amazing Counters
 
 
قال عبر تويتر: "بيتي بيتكم ولن يضايقكم أحد"

رئيس النصر: لن أذهب للنادي اليوم ومن أراد التظاهر يجيني!

 

رئيس النصر: لن أذهب للنادي اليوم ومن أراد التظاهر يجيني!

  طالب الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، الراغبين في التظاهر من جماهير النادي، بالاتجاه إلى منزله في الرياض، بدلاً من الاتجاه لمقر النادي، كونه لن يحضر تمارين اليوم، وقال في تغريدات نشرها على حسابه في تويتر في وقت مبكر: "أنا أتأسف لأنني لن أحضر تمرين النادي اليوم لظروف خاصة، ولكن من أراد أن يتظاهر كما قيل، فنحن نرحب بكم بإذن الله في بيتكم في مخرج 2"، وأضاف: "أوعدكم لن يضايقكم أحد فبيتي هو بيتكم".

وتأتي تغريدات رئيس النصر في ظل الغضب الجماهيري من تردي نتائج ومستويات الفريق الأول لكرة القدم، التي دعت بعض الجماهير إلى المطالبة بتجمعات جماهيرية أمام مقر النادي، للمطالبة باستقالة الإدارة وتنفيذ إصلاحات تعيد مستويات وإنجازات وأمجاد نادي النصر.

 
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages