أكره [الإقتراب] كثيراً ممن ..~ أحترمهم كي لا أفقد هذا [الإحترام] وكي تضل
[صورتهم] نقية في مخيلتي ، فرؤية الأشياء عن بعد [أجمل] من إكتشاف حقيقتها !
هكذا يباع الدخان في الدول الغربية..!!>>>>>>هكذا يباع الدخـــــــــــــــــــان في الدول الغربية<<<<<<ومن المفترض أن يباع عندنا في الدول العربية والإسلامية بنفس الطريقة .. هذا أن لم يتكرموا بمنعـه :اتمنى لجميع اخواني المدخنين ان يتعضوا من هذا الموضوعدمتم بخير ...