في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري
وليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري
و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس
وياليت الدنيا خانتني و كل الناس
و لا خنتي هواي انتي
((أبويزن))
anf...@hotmail.com
الجبنة الشهية التي على البيتزا ليست جبنة http://www.safeshare.tv/v/ut5yEMkxsjc
الجبنة الشهية التي على البيتزا ليست جبنة
http://www.safeshare.tv/v/ut5yEMkxsjc