دعايات قديمة قبل 40 سنة

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
Aug 18, 2010, 4:09:26 PM8/18/10
to


  
       
  
 



 



بسم الله الرحمن الرحيم

  

ALMSHAHER

 

 مجموعه التواقيع لشهر رمضان المبارك

كُل عَام وَأَنْتُم بِخَيْر


الْشَّهْر عَلَيْكُم مُبَارَك

 

 

 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 

الدعايات القديمة قبل 40 سنة ..ساعات ..لبن ...فديو..شاهي..





عوده جديده للدعايات القديمه...للذكرى ..والمقارنة .
اتمنى تعجبكم ....

نبدأ بنظارات ...
نظارات عالمية ...بس شكلها بلاستيك
الله لايعمينا بس..


الدعايات القديمة قبل 40 سنة ..ساعات ..لبن ...فديو..شاهي..

نجي لمنتجات الأبقار....
الشكل الهرمي رهيب ..أنا اذكر عصير ابو هرم نفس الشكل ..

الدعايات القديمة قبل 40 سنة ..ساعات ..لبن ...فديو..شاهي..

اما هالمعجزه ..مايندرى صدقهم من نصبهم ..
بس هذي فرصة أصحاب الشعر المجعد ...لايفوتكم ..(:
ركزوا على البنتين بالصوره ..كيف تحول الشعر المجعد إلى حريري ..هع

الدعايات القديمة قبل 40 سنة ..ساعات ..لبن ...فديو..شاهي..

لوكس ... هالدعايه إغراء صراحة ...
بس ماشا ءالله ..لازالت في الصدارة إلى يومنا الحاضر ..

الدعايات القديمة قبل 40 سنة ..ساعات ..لبن ...فديو..شاهي..

عاد نجي للفيكس...
وانا أقول هالعجز وش فيهم كل ما جانا شي قالوا ادهنه بفيكس..واثرهم قارين هالدعايه ...خخخ
بس الصدق ماينظلم الفيكس مفعوله رهيبة ..جاني وقت ادمنت عليه ..

الدعايات القديمة قبل 40 سنة ..ساعات ..لبن ...فديو..شاهي..

هذا جهاز يسمونه (الريل) هو مخصص أكثر شي للتسجيل ..
تسجيله رهيب ..
والصوت فيه حلوو مره ...

الدعايات القديمة قبل 40 سنة ..ساعات ..لبن ...فديو..شاهي..

نجي للنيدو ...
ومن ما يعرف النيدو ..الضاهر ان كل هالعالم شاربين منه ..من دخل البيوت قلت الرضاعه الطبيعيه ..وماعاد نلقى ام من الرضاع ابد ...
الله يرحم زمان اول ...يولد الواحد وله كم ام ..وحده اصليه ...والباقي من الرضاع ..

----

اما جالون الزيت ..شكلهم يستخدمونه للاكل وهو زيت سيارات ..!!

-----

ولا شاي لبتون ...
من الماركات الرائعة التي لازالت ماسكه السووق ..

الدعايات القديمة قبل 40 سنة ..ساعات ..لبن ...فديو..شاهي..

يا سلام على التلفزيونات والفديو الملون ....
شكلهم حلوو ...بس في ذالك الوقت من يطولهم ..):
حتى الريموت حقه ..يفتح النفس..
تخيلوا طول سلك الريموت نصف متر
يعني لازم تقرب للفديو اذا بغيت تغير !!..
بعرف وش الفايده منه !!

الدعايات القديمة قبل 40 سنة ..ساعات ..لبن ...فديو..شاهي..

الله يا زمن الساعات .....
اختفيت في وقت ...
لكن بدت الناس ترجع لهم كموضه في هالوقت ...

الدعايات القديمة قبل 40 سنة ..ساعات ..لبن ...فديو..شاهي..

السيارات الامريكيه فخمه من حينها ....
ولكن داتسون ..قبل شكلها يفشل .. ..

الدعايات القديمة قبل 40 سنة ..ساعات ..لبن ...فديو..شاهي..

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages