عندك مكيف سبلت ما يبرد؟؟.. لا يلعب عليك النصاب فني التكييف ..

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
Jul 16, 2010, 7:10:18 PM7/16/10
to


  
       
  
 




 



 

------------------------------------

 

السلام عليكم
يوم الاربعاء 19/6/1431هـ 2/6/2010م  رجعت من العمل تقول زوجتي انه المكيف سبليت عطلان يطلع حراره قلت طيب ونزل واروح نجيب فني التكييف

دخل الدكتور والفني العبقري والمحتال الكبير للبيت واخذ الريموت وشغل المكيف وقال بسيط نشوف الوحده قلت نطلع للخارج

ويفتح لنا الوحده الخارجيه ويقول ايه بسط هذا كبستر بس 280 ريال اقول سديق كم اخر يقول هو 250 اخر قلت طيب انتظر كم يوم عشان نستلم الراتب قل خلاص

هو نزل من هنا وانا طلعت من هنا واخذ القطع معي وطلع للسوق قطع غيار المكيفات طلع سعرها 20 ريال :( نصدمت بالسعر قمت وركبتها وشتغل المكيف حتى الان له خمس أيام ما فيه احلى منه

المشكلة اذا طلع هواء حار عليك بتغيير هذه القطع فقط وفر فلوسك وقلت حق واحد من الشباب السالفه يوم الخميس وضرب عنده المكيف يوم السبت وسوى مثلي واتصل يقول انت صادق كلامك 100% صحيح

نصيحه الى كل من عنده مكيف اى نواع واى  صناعة كورية او ماليزية او عربية فقط قم بتغيير هذه القطعه

10ufi.jpg

 

تكفى

أنشرها في النت والمنتديات وكل مكان عشان يتعلم كل واحد عنده مكيف أنه سالفه بسيطه والمبلغ زهيد.





Hotmail: خدمة بريد إلكتروني مجانية وموثوق بها وغنية. اشترك الآن.
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages