في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري
وليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري
و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس
وياليت الدنيا خانتني و كل الناس
و لا خنتي هواي انتي
((أبويزن))
صراحة انا ما عمري شفت صورة معبرة عن النق مثل هالصورة
حتى نسوااان الطيور تنق وبربرتهم كثيرة
خلالالالالالالالالالاص
سكتي شوي هلكتيني
جيب حب جيب ود ود ود جيب جيب