FW: أسكتي شوي هلكتيني

0 views
Skip to first unread message

أبو يزن

unread,
Sep 16, 2010, 7:55:59 AM9/16/10
to



 

 

في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري

وليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري

و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس

وياليت الدنيا خانتني و كل الناس

و لا خنتي هواي انتي 

 

 

((أبويزن))

anf...@hotmail.com

 


 




 

 

صراحة انا ما عمري شفت صورة معبرة عن النق مثل هالصورة

حتى نسوااان الطيور تنق وبربرتهم كثيرة


 

 

 

خلالالالالالالالالالاص

سكتي شوي هلكتيني

جيب حب جيب ود ود ود جيب جيب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 




Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages