~|[ طِلبتَڪِ يَ ؛ عِبدْآلِمجُيدْ ؛ ڷٱ عِآد تِغنَيِ لِي * حِبآيبِنآ وِشْ آلدِنيآ بِڷٱڪَمْ .. ]|~

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
Jan 22, 2011, 2:58:46 PM1/22/11
to


  
       
  
 



 




 

 

أكره [الإقتراب] كثيراً ممن ..~ أحترمهم كي لا أفقد هذا [الإحترام] وكي تضل 

[صورتهم] نقية في مخيلتي ، فرؤية الأشياء عن بعد [أجمل] من إكتشاف حقيقتها !






 


طلبتك عُبدالمِجيِد لـآعآد تُغني حبآيبــا


































































































































 


 


Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages