FW: أذا كانت المرأة في صباها كالتفاحة فكيف ستكون إذا تقدم بها العمر؟

0 views
Skip to first unread message

أبو يزن

unread,
Jul 13, 2010, 7:33:15 PM7/13/10
to



 

 

في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري

وليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري

و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس

وياليت الدنيا خانتني و كل الناس

و لا خنتي هواي انتي 

 

 

((أبويزن))

anf...@hotmail.com

 


 




 



Hotmail: بريد إلكتروني قوي ومجاني ويتمتع بحماية Microsoft. احصل عليه الآن.
image002.jpg
image001.jpg
image001.jpg
image002.jpg
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages