في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري
وليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري
و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس
وياليت الدنيا خانتني و كل الناس
و لا خنتي هواي انتي
((أبويزن))
anf...@hotmail.com
أذا كانت المرأة في صباها كالتفاحة فكيف ستكون إذا تقدم بها العمر؟ . . اموت و أعرف من فين جابوا التفاحة دي ؟؟؟
أذا كانت المرأة في صباها كالتفاحة
فكيف ستكون
إذا تقدم بها العمر؟
.
اموت و أعرف من فين جابوا التفاحة دي ؟؟؟