مديت لك يمناي .. عطني .. يدينك !! ♥ >

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
Jan 13, 2011, 5:56:51 AM1/13/11
to


  
       
  
 



 





 
  
 
‏​‏​‏​‏​‏​‏​خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك
خذني بقلبك .. دام قلبي .. رهينك
 
صعبه ترى لو شفت .. وشلون ابسلاك
لو طفت هالعالم .. تراني سجينك
 
عذبتني .. واشقيت روح ٍ تمناك
لو ( الهوى ) ينطق .. وربي يدينك
 
‏​بعدك حياتي .. كلها ضيق .. وارباك
الواقع .. اللي .. ما تمناه .. عينك
 
كل المشاعر .. في غيابك .. تحراك
تصرخ عليك من الوله .. حيل .. وينك
 
مقدر على بـُـعدك .. حشى كيف فرقاك
هذي الحقيقة .. خلها .. في يقينك
 
ادري تساومني بروعة .. مزاياك
وتدري اضيع .. إليا بدالي .. جبينك
 
همك عذاب .. اللي نسى الناس .. لرضاك
وهمي اشوفك .. مهتني .. في سنينك
 
لو تطلب اسنين العمر .. مني فداك
سلمت لك عمري .. براحت .. يمينك
 
منك احتملت من الشقى فوق .. ما جاك
ذقت العناء والهم .. كني ..حزينك
 
يكفي .. دخيلك ( حس ) باللي ترجاك
لا عاش منهو .. يا حياتي .. يهينك
 
تعبت مالي .. بالهوى غير .. دنياك
مديت لك يمناي .. عطني .. يدينك
 
اعاهدك .. ببقى على الحب .. منساك
عهد ٍ قطعته .. بين قلبي .. وبينك 

--

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages