يامسلمين .. نجوى كرم شرك اكبر

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
Mar 29, 2011, 4:16:48 PM3/29/11
to


  
       
  
 
 

 

llS43NawaFS43ll

 

d.d...@hotmail.com
  

21EF4D08 

ياقرب واشنطن ولندن وباريس ... حذفة عصا للي رصيدة ملايين
ويا عز حالي للرجال المفــاليس ... اللي تضايقـهـم وجــيه الديايين


انتي اجمل
حب واحساس وشعور

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  
 
تحذير!!!!!!!
 
 
كل الحذر من اغنية الفنانه
 نجوى كرم لشحد حبك
 
 
 
قد تقع في الشرك  الشرك الشرك
اخي واختي المسلمه وانت لاتعلم

 
 
اسأل الله لي ولكم العافيه
 
              وذلك لان كلمات الاغنيه فيها شرك بالله سبحانه وتعالى                                    
 
                        انا لشحد حبك ...من الله شحاده          
 
                   انا لعبد حبك ..من بعد الله ....عباده

 

 
                               العباده مع الله شرك اكبر ....ومن كباااائر الذنوب                                .....وتخرج من الاسلام
 
       
       انت لاتريد ان يتوفاك الله وانت مشرك به.......بسبب هذه الاغنيه...والتي قد تسمعها في اليوم اكثر من مره
 
                          وترددها....اكثر من مره.
 
                         
 
                         اذا كنت استمعت اليها ورددتها وانت لاتعلم.....استغفر ربك...واشهد ان لا اله الا الله...وان محمد رسول الله.
 
 
 
اللهم بلغت اللهم فاشهد>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> وانت قد علمت بهذا الشيء.......
 
 
ابلغ اصحابك.....وابلغي صديقاتك...الذين يستمعون الى الاغاني......بخطوووووووورة هذه الاغنيه.....
 
                            غــــــــــــــــــــفر الله لنـــــــــا ولــــــــــــــــــهم.
 
 
                                                                    أنشـــــــرها تؤجــــــر.

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages