في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري
وليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري
و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس
وياليت الدنيا خانتني و كل الناس
و لا خنتي هواي انتي
((أبويزن))
رمضان على الأبواب
أسأل الله أن يبارك لنا ولكم بهذا الشهر الفضيل ...

و أن يرزقنا قراءة و تدبر كتابه الكريم .....

كما أسأله أن يرزقنا قيامه و الخشوع فيه

و أوصيكم بالتقليل من الأكل

وعدم الهبش ....

لكي لا تكونوا في نهاية الشهر مثل :

و الموظفين بعد يخافون الله وما يداومون بهالشكل

و طول الوقت جالسين دايخين

ترا يجيك المدير

ولا تقولون ما قال لنا .
و كل عام أنتم بخير
الله أعلم هل سنصوم رمضان هذا العام أم ........................ ؟؟؟؟؟؟
لا تنسوني من دعائكم