FW: الشهر مبارك عليكم

0 views
Skip to first unread message

أبو يزن

unread,
Jul 22, 2010, 12:44:49 PM7/22/10
to



 

 

في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري

وليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري

و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس

وياليت الدنيا خانتني و كل الناس

و لا خنتي هواي انتي 

 

 

((أبويزن))

anf...@hotmail.com

 


 




 

 

رمضان على الأبواب

 

 

أسأل الله أن يبارك لنا ولكم بهذا الشهر الفضيل ...



 

و أن يرزقنا قراءة و تدبر كتابه الكريم .....


 

 

كما أسأله أن يرزقنا قيامه و الخشوع فيه



و أوصيكم بالتقليل من الأكل

 

 

وعدم الهبش  ....

 

 

لكي لا تكونوا في نهاية الشهر مثل :

 

 

 

و الموظفين بعد يخافون الله وما يداومون بهالشكل



و طول الوقت جالسين دايخين

 

ترا     يجيك  المدير

 

ولا تقولون ما قال لنا .

و كل عام أنتم بخير

 

 

 

الله أعلم هل سنصوم رمضان هذا العام  أم ........................ ؟؟؟؟؟؟

 

لا تنسوني من دعائكم

 

 



Hotmail: بريد إلكتروني موثوق فيه ويتمتع بحماية قوية من البريد العشوائي. اشترك الآن.

Hotmail: بريد إلكتروني موثوق فيه ويتمتع بحماية قوية من البريد العشوائي. اشترك الآن.

Hotmail: بريد إلكتروني قوي ومجاني ويتمتع بحماية Microsoft. احصل عليه الآن.

Hotmail: Trusted email with powerful SPAM protection. Sign up now.

Hotmail: بريد إلكتروني موثوق فيه ويتمتع بحماية قوية من البريد العشوائي. اشترك الآن.
image001.jpg
image002.jpg
image003.jpg
image004.jpg
image005.jpg
image006.jpg
image007.jpg
image008.jpg
image009.jpg
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages