FWعض ما يعانيه السجناء في سجون المملكة التي تعد من أغناء دول العالم هذا إذا ما كانت أغنى دولة

0 views
Skip to first unread message

أبو يزن

unread,
Jul 25, 2010, 3:45:14 PM7/25/10
to



 

 

في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري

وليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري

و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس

وياليت الدنيا خانتني و كل الناس

و لا خنتي هواي انتي 

 

 

((أبويزن))

anf...@hotmail.com

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

أتصل بي صديقي المسجون في سجن الملز بالرياض وقالي أن الوضع عندهم مزري وحالتهم سيئة جداً يقول تخيل أن الجناح الي أنا فيه فيه ما يقارب (291) سجين علماً بأن الطاقة الإستيعابية للجناح (91) سجين يعني 200 سجين زيادة يعني مالهم مكان ينامون فيه ينامون على البلاط وفي الممرات وفيه بعضهم ينامون بمداخل دورات المياه ويقول لي تخيل أن الموية مقطوعة عندنا صار لها تقريباً (أربعة أيام) قلت طيب وشلون تشربون موية قالي نشتري موية صحة من البقالة واللي ماعنده فلوس طبعاً يموت عطش (لا حول ولا قوة إلا بالله) يقول هذا غير الوصاخة والروائح الكريهة يحلف لي بالله العضيم أنهم ينامون فوق بعض وينامون بالدور

وين هيئة حقوق الإنسان عنهم كلنا نقدر نساعدهم وصلها لأكبر قدر ممكن يمكن توصل

لأحد يقدر يحل الأزمة اللي هم فيها يقولون (نبغا موية بس موية)  

 


 





--
(( أبو يزن ))


Hotmail: بريد إلكتروني موثوق فيه ويتمتع بحماية قوية من البريد العشوائي. اشترك الآن.

8.jpg
9.jpg
7.jpg
2.jpg
1.jpg
4.jpg
3.jpg
6.jpg
5.jpg
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages