في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري
وليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري
و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس
وياليت الدنيا خانتني و كل الناس
و لا خنتي هواي انتي
((أبويزن))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتصل بي صديقي المسجون في سجن الملز بالرياض وقالي أن الوضع عندهم مزري وحالتهم سيئة جداً يقول تخيل أن الجناح الي أنا فيه فيه ما يقارب (291) سجين علماً بأن الطاقة الإستيعابية للجناح (91) سجين يعني 200 سجين زيادة يعني مالهم مكان ينامون فيه ينامون على البلاط وفي الممرات وفيه بعضهم ينامون بمداخل دورات المياه ويقول لي تخيل أن الموية مقطوعة عندنا صار لها تقريباً (أربعة أيام) قلت طيب وشلون تشربون موية قالي نشتري موية صحة من البقالة واللي ماعنده فلوس طبعاً يموت عطش (لا حول ولا قوة إلا بالله) يقول هذا غير الوصاخة والروائح الكريهة يحلف لي بالله العضيم أنهم ينامون فوق بعض وينامون بالدور
وين هيئة حقوق الإنسان عنهم كلنا نقدر نساعدهم وصلها لأكبر قدر ممكن يمكن توصل
لأحد يقدر يحل الأزمة اللي هم فيها يقولون (نبغا موية بس موية)