هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

0 views
Skip to first unread message

صعب المنال

unread,
Aug 19, 2010, 5:51:43 PM8/19/10
to


  
       
  
 



 



 


واحد يشتغل في ارامكو...يوم من الأيام عطوهم إجازة و إستلم بدلته من العمل و رجع بيتهم...و كانت المغاسل تلف الملابس في ورق أصفر مثل حق البطاطس و السمبوسة.....و هو راجع البيت و حامل في يده الكيس دخل على أمه في الصالة و قال لها يمه..اليوم عطونا أوف "إجازة" و دخل الغرفة لحرمته و عطاها الكيس.....و جت جارتهم تجلس مع أمه و لقاها ضايق صدرها....قالت لها ويش فيك يا أم سالم عسى ما شر....قالت: هالساقط إبن الساقط....معطينه فيكيشن دخل ياكله مع حرمته احرمت عيشتها و لا قال يا يمه ما تشتهين!!!!!!

 

 

 

 

عجوز وولدها وزوجته رايحين شقة مفروشة
مالقوا إلا غرفة وحدة بسرير أبو دورين
العجوز نامت تحت أما ولدها وزوجته ناموا فوق
وبنص الليل الولد يترجى زوجته : تكفين بس بوسة
وبالصباح قالت العجوز : عسى ماخليتوا لي من البسبوسة شي ؟
قال ولدها : أي بسبوسة ؟
قالت : طول الليل أسمعك تقول بسبوسة حتى الشيرة نقطت عليّ

 

 

 

 

www.FunAndFunOnly.org

 

 




image001.jpg
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages