اللَّهُمَّ آروي عَطَشَهُم .. و أشبعْ بطُونهم .. و اغفر لنَآ تقصيرنَآ معهم
نبولة تحطها فلفم دير بوووووووم ...::... ولله إلا بغيت نبكي دراري يقولو تبارك لله .....ههه ولبنات يقولو محال غير فوطوشوب
لي كنت صغير .. كنت كانشبع لعب و كاندخول لدار بهاد رجلين موسخين ... كاناكول و كانعس ..ولكن الغريب فالامر ...
العربي باطمة الله يرحمو قال " غنينا لشعب باش يفهمنا ..ساعا هز البندير وتبعنا"
الخوف من الله انعدم بالصومال يقتلون أطفالهم لكي يرحموهم و يريحوهم من عذاب و آلام الموت جوعا يا أحقر امم الأرض ... أين ضميركم ؟؟؟ الأب يقتل ابنه كي لا يراه يموت موتا بطيئا بسبب الجوع أين العروبه ؟؟؟؟؟ أين الانسانيه ؟؟؟؟ أين الاسلام ؟؟؟ أين الأديان ؟؟ أين الرحمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ='((( احلفك بالله ان لا تسكت في نشرهااا